مسلسل The Equator Man 2012 مترجم اون لاين

مشاهدة مسلسلات اسيوية تاريخ الانتاج 2012 عدد الحلقات 20 حلقة

حقوق الترجمة محفوظة بالكــآمل لفريق 

حصريآ تحميل ومشآهدة المسلسل الكوميدي Byul Fansubs Team حصريآ تحميل ومشآهدة المسلسل الكوميدي

ban

fasél

مسلسل الميلودراما

The Equator Man

post

حقوق الترجمة محفوظة بالكــآمل لفريق 

حصريآ تحميل ومشآهدة المسلسل الكوميدي Byul Fansubs Team حصريآ تحميل ومشآهدة المسلسل الكوميدي

fasél

اسم المسلسل The Equator Man 

النوع :  ميلودراما

 عدد الحلقات : 20 حلقة 

fasél

قصة المسلسل

جانغ أيل , أذكى طالب بالمدرسة , و سيون وو أقوى طالب بالمدرسه , وهم أصدقاء
تأثر سيون وو بـ دانغ أيل و بدأ بالدراسة و العمل الجاد لتحقيق حلمه
و مع ذلك , توفي والد سيون وو " كيونغ بيل " فجأة بشكل غامض .. و أصيب سيون وو
بالعمى أثناء التحقيق بالقضيه ..
شاهدت سوو مي مهاجمة جانغ أيل لـ سيو وو لكنها بقيت صامتة تنتظر اللحظة المناسبه .
جي وون متطوعة قراءه لـ الأشخاص المكفوفين , قابلت سيون وو بالصدفه و قعوا بالحب
بالرغم من قوة مشاعره لها إلا أنه أنفصل عنها كي تتمكن من الحصول على حياة أفضل ..
بعد مرور 13 عاماً .. جانغ أيل أصبح مدعي خاص , و سيون وو أصبح الرئيس التنفيذي لشركة
الشجرة الملكية وهي شركة للأستثمارات ..
جي وون أصبحت مخططة حفلات لكبار الشخصيات بـ فندق 5 نجوم , و سوو مي أصبحت رسامه
جميعهم لديهم طريقهم الخاص ومع ذلك يجمعهم القدر معاً مرة أخرى ..
fasél

مشاهدة

لتحميل الحلقات

Rapidshare

https://rapidshare.com/files/1405107174/TEM.E01.mp4

https://rapidshare.com/files/955409314/TEM.E02.mp4

https://rapidshare.com/files/2926779495/TEM.E03.mp4

https://rapidshare.com/files/2010020183/TEM.Ep04.mp4

https://rapidshare.com/files/3954704198/TEM.Ep05.avi

https://rapidshare.com/files/2277012103/TEM.Ep06.avi

https://rapidshare.com/files/410572961/TEM.Ep07.avi

https://rapidshare.com/files/2093391143/TEM.Ep08.avi

https://rapidshare.com/files/2531732956/TEM.Ep09.avi

https://rapidshare.com/files/2258075918/TEM.Ep10.avi

https://rapidshare.com/files/847847989/TEM.Ep11.avi

https://rapidshare.com/files/3369886128/TEM.Ep12.avi

https://rapidshare.com/files/1199795391/TEM.E13.avi

https://rapidshare.com/files/3473494118/TEM.Ep14.avi

https://rapidshare.com/files/2958343399/TEM.E15.mp4

https://rapidshare.com/files/2528099395/TEM.E16.mp4

https://rapidshare.com/files/2164827847/TEM.E17.mp4

https://rapidshare.com/files/259707793/TEM.E18.mp4

https://rapidshare.com/files/669192668/TEM.E19.avi

https://rapidshare.com/files/230302516/TEM.E20.avi

ban

مسلسل The Equator Man 2012 مترجم اون لاين
قصة المسلسل : جانغ أيل , أذكى طالب بالمدرسة , و سيون وو أقوى طالب بالمدرسه , وهم أصدقاء تأثر سيون وو بـ دانغ أيل و بدأ بالدراسة و العمل الجاد لتحقيق حلمه و مع ذلك , توفي والد سيون وو " كيونغ بيل " فجأة بشكل غامض .. و أصيب سيون وو بالعمى أثناء التحقيق بالقضيه ..
الدولة : كورية
لغة المسلسل : الكورية
تاريخ الانتاج : 2012
عدد الحقات : 20 حلقة
كلمات دليلية:  The Equator Man
عزيزي الزائر ندعوك للتسجيل معنا للاستفادة من كافة مميزات الموقع
التعليقات (10)

دîëüçîâàٍهëü offline farrouha 10 April 2012 11:07
this drama seems so wow really thnx dear TGM <3<3 tongue
اقتباس          1

دîëüçîâàٍهëü offline alush 10 April 2012 11:18
المسلسل قصته جددا مشوقه

كوماوو
اقتباس          2

دîëüçîâàٍهëü offline ^^ mryom 10 April 2012 11:28
~ يعطيك العافيه
اقتباس          3

دîëüçîâàٍهëü offline Soma Soma 10 April 2012 14:23
وااااااااااااااااااو واضح انه قمه في الروعه واكيد ننتظر باقي الحلقات
اقتباس          4

دîëüçîâàٍهëü offline نبع أمل 10 April 2012 14:36
شكرا عالمسلسل، تفرجت التلت الحلقات الأولى وعجبني، بانتظار الحلقات القادمة، شكرا عتعبك وشكرا لفريق الترجمة عتعبهم ومجهودهم الواضح
أتمنى انكم تستمرو عهالمنوال وتسامحوني اذا تفرجت حلقة أو مسلسل من غير ما أشكركم بس حتى لو ما كتبت رد فأنا ممتنة وعارفة كم بتتعبو عالحلقات
بالرغم من اني مقصرة معاكم أنا من أكثر المعجبين بالموقع وزائرة مستمرة فمستحيل يفوت يوم من غير ما أتصفح صفحتكم وأشوف ايش الجديد وبضل أحدث الصفحة لحد ما تنزل حلقة جديدة
الموقع رائع يستحق كل كلمات الثناء والشكر ومهما حكيت ما راح أوفيكم حقكم وصراحة أتمنى اني أقدر أعوضكم ولو بشي بسيط عالخير الي شفتو منكم
love
اقتباس          5

دîëüçîâàٍهëü offline as21as 10 April 2012 15:00

ماشاء الله عليكم يادار

كفيتو ووفيتو ما اقدر اشوف ذي الدراما الحين

بس واضح جنـــــــان

اخلص الدراما الفلبينية بعدين ذي

الله يسعدكم


اقتباس          6

دîëüçîâàٍهëü offline ليدي 10 April 2012 19:54
كمساميداا يااحلى دار

واالله انكم احسن موقع wink

فايتنق
love
اقتباس          7

دîëüçîâàٍهëü offline روزالي 11 April 2012 00:36
يا الله شنو هدي القنابل الموقوتة وا واو واو انتي شي مايوصف بي الكلامات خلاص ابداعك يجنني ما اتحمل والله العظيم كل الدرامات الجديدة الي تنعرض بي الشاشات الكورية الان وافرتيها لنا بي كل راحة حرام والله حرام من ينتقدك اويعلق بي تعليق بايخ فعلان انتم دار المسلسلات الاسيوية وا العالمية ولا احد ينافسكم او يتجراء ان يفكر ينافسكم اشكر جميع الفرق الترجمة لي توافير اعمالهم الارائعة شكرن لهم والله يعطيكم وا يعطيهم الف عافية والله يوفقك وا يحققالك كل ما تتمنين وا تحلمين به انا فعلان لا اعرف كيف اجازيك والله اقف خجلة فا لا يرضيني فقط ان اعلق بي تعليق فقط احس هدا لا يعطيكي القيمة التي تستحقين انتي ملاك احبك يا اختي الغالية شكرن على السعادة الي تقدمينها لي وا للاعضاءفا انا انسانة وحيدة وماعندي سوا موقعكم استمتع فية احبكم والله لا يحرمني منكم ابدان
اقتباس          8

دîëüçîâàٍهëü offline MeoHaeKyu 18 May 2012 07:47
واااااااااااااو المسلسل رهيييييب love .. من اجمل المسلسلات الي تابعتهاآ وقصتها مرره جمييلة ..تسلمووو على المسلسل الاكثر من رائع ..صدق المثل الي يقول احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة .. المسلسل جنااااااان وربي يسلمو لي هالايدين .. يا افضل موقع بالدنياااا
اقتباس          9

دîëüçîâàٍهëü offline X 10 June 2012 10:21
لانه فريق الترجمة لسه بيترجم الحلقات وكل ما نزل حلقة بنرفعها

مش بالضرورة لو خلصت الدراما تخلص حتى الترجمة

لأنه أوقات كثيرة الفرق بيكون عندها ظروف وبتتأخر في الترجمة
اقتباس          10

شاركنا بتعليقك :
اسم المعلق:
E-Mail:
Bold Italic Underline Strike | Align left Center Align right | Insert smilies Select color | Add Hidden Text Insert Quote Convert selected text from selection to Cyrillic (Russian) alphabet Insert spoiler
رمز التحقق: Click on the image to refresh the code if it cannot be viewed
ادخال الرمز: